تأثير التسويق الخفي على الكفاءة التسويقية ونوايا تحول العميل: الدور المُعَدِل للمعرفة التسويقية "دراسة ميدانية على عملاء مستحضرات التجميل بجمهورية مصر العربية"
شميس, ., السعيد, . (2025). تأثير التسويق الخفي على الكفاءة التسويقية ونوايا تحول العميل: الدور المُعَدِل للمعرفة التسويقية "دراسة ميدانية على عملاء مستحضرات التجميل بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 11(21), 1027-1080. doi: 10.21608/csj.2025.404856.1637
محمد احمد شميس; أحمد سليمان السعيد. "تأثير التسويق الخفي على الكفاءة التسويقية ونوايا تحول العميل: الدور المُعَدِل للمعرفة التسويقية "دراسة ميدانية على عملاء مستحضرات التجميل بجمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 11, 21, 2025, 1027-1080. doi: 10.21608/csj.2025.404856.1637
شميس, ., السعيد, . (2025). 'تأثير التسويق الخفي على الكفاءة التسويقية ونوايا تحول العميل: الدور المُعَدِل للمعرفة التسويقية "دراسة ميدانية على عملاء مستحضرات التجميل بجمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 11(21), pp. 1027-1080. doi: 10.21608/csj.2025.404856.1637
شميس, ., السعيد, . تأثير التسويق الخفي على الكفاءة التسويقية ونوايا تحول العميل: الدور المُعَدِل للمعرفة التسويقية "دراسة ميدانية على عملاء مستحضرات التجميل بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2025; 11(21): 1027-1080. doi: 10.21608/csj.2025.404856.1637