أثر الاستراتيجيات الترويجية على سلوک المستهلک (دراسة حالة: شرکة أميفارما للصناعات الدوائية- الخرطوم) الفترة من (2013-2018م)
مرسال, ., کروم, . (2019). أثر الاستراتيجيات الترويجية على سلوک المستهلک (دراسة حالة: شرکة أميفارما للصناعات الدوائية- الخرطوم) الفترة من (2013-2018م). EKB Journal Management System, 3(9), 133-162. doi: 10.21608/ajahs.2019.44646
منى النيل مصطفى مرسال; محمد تاج الدين کروم. "أثر الاستراتيجيات الترويجية على سلوک المستهلک (دراسة حالة: شرکة أميفارما للصناعات الدوائية- الخرطوم) الفترة من (2013-2018م)". EKB Journal Management System, 3, 9, 2019, 133-162. doi: 10.21608/ajahs.2019.44646
مرسال, ., کروم, . (2019). 'أثر الاستراتيجيات الترويجية على سلوک المستهلک (دراسة حالة: شرکة أميفارما للصناعات الدوائية- الخرطوم) الفترة من (2013-2018م)', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 133-162. doi: 10.21608/ajahs.2019.44646
مرسال, ., کروم, . أثر الاستراتيجيات الترويجية على سلوک المستهلک (دراسة حالة: شرکة أميفارما للصناعات الدوائية- الخرطوم) الفترة من (2013-2018م). EKB Journal Management System, 2019; 3(9): 133-162. doi: 10.21608/ajahs.2019.44646