أثر تخصص المراجع في صناعة العميل على جودة عملية المراجعة: دراسة ميدانية بالمملکة العربية السعودية
باسودان, ., عشقى, . (2017). أثر تخصص المراجع في صناعة العميل على جودة عملية المراجعة: دراسة ميدانية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 54(1), 73-112. doi: 10.21608/acj.2017.44686
يوسف عبد الله باسودان; عطوف على عشقى. "أثر تخصص المراجع في صناعة العميل على جودة عملية المراجعة: دراسة ميدانية بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 54, 1, 2017, 73-112. doi: 10.21608/acj.2017.44686
باسودان, ., عشقى, . (2017). 'أثر تخصص المراجع في صناعة العميل على جودة عملية المراجعة: دراسة ميدانية بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 54(1), pp. 73-112. doi: 10.21608/acj.2017.44686
باسودان, ., عشقى, . أثر تخصص المراجع في صناعة العميل على جودة عملية المراجعة: دراسة ميدانية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2017; 54(1): 73-112. doi: 10.21608/acj.2017.44686