دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها
عفيفي, . (2017). دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها. EKB Journal Management System, 54(2), 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706
حنان محمد محمد عفيفي. "دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها". EKB Journal Management System, 54, 2, 2017, 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706
عفيفي, . (2017). 'دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها', EKB Journal Management System, 54(2), pp. 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706
عفيفي, . دور القيم الثقافية في إدراک وتقييم العملاء لجودة الخدمات المصرفية وأبعادها. EKB Journal Management System, 2017; 54(2): 253-290. doi: 10.21608/acj.2017.44706