تفاعل استراتيجية التدريس (التفاعلي الإلکتروني ـ- التقليدي) مع مفهوم الذات (الإيجابي - السلبي) وأثره في تنمية بعض مهارات التنور البصري الرقمي والتحصيل المعرفي في مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى طالبات الصف الأول الإعدادي
مصطفى السيد, . (2019). تفاعل استراتيجية التدريس (التفاعلي الإلکتروني ـ- التقليدي) مع مفهوم الذات (الإيجابي - السلبي) وأثره في تنمية بعض مهارات التنور البصري الرقمي والتحصيل المعرفي في مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى طالبات الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 64(64), 367-464. doi: 10.21608/edusohag.2019.44756
يسري مصطفى السيد. "تفاعل استراتيجية التدريس (التفاعلي الإلکتروني ـ- التقليدي) مع مفهوم الذات (الإيجابي - السلبي) وأثره في تنمية بعض مهارات التنور البصري الرقمي والتحصيل المعرفي في مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى طالبات الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 64, 64, 2019, 367-464. doi: 10.21608/edusohag.2019.44756
مصطفى السيد, . (2019). 'تفاعل استراتيجية التدريس (التفاعلي الإلکتروني ـ- التقليدي) مع مفهوم الذات (الإيجابي - السلبي) وأثره في تنمية بعض مهارات التنور البصري الرقمي والتحصيل المعرفي في مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى طالبات الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 64(64), pp. 367-464. doi: 10.21608/edusohag.2019.44756
مصطفى السيد, . تفاعل استراتيجية التدريس (التفاعلي الإلکتروني ـ- التقليدي) مع مفهوم الذات (الإيجابي - السلبي) وأثره في تنمية بعض مهارات التنور البصري الرقمي والتحصيل المعرفي في مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى طالبات الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 64(64): 367-464. doi: 10.21608/edusohag.2019.44756