دور فکر المسئولية الاجتماعية في تعزيز توجه التسويق المجتمعي لشرکات السياحة وشرکات الطييران بالتطبيق على مصر
هالة نبيل هلالى، أمانى نبيل بشاى, . (2015). دور فکر المسئولية الاجتماعية في تعزيز توجه التسويق المجتمعي لشرکات السياحة وشرکات الطييران بالتطبيق على مصر. EKB Journal Management System, 12(1), 177-200. doi: 10.21608/thalexu.2015.45278
سمر محمد سلامة، هالة نبيل هلالى، أمانى نبيل بشاى. "دور فکر المسئولية الاجتماعية في تعزيز توجه التسويق المجتمعي لشرکات السياحة وشرکات الطييران بالتطبيق على مصر". EKB Journal Management System, 12, 1, 2015, 177-200. doi: 10.21608/thalexu.2015.45278
هالة نبيل هلالى، أمانى نبيل بشاى, . (2015). 'دور فکر المسئولية الاجتماعية في تعزيز توجه التسويق المجتمعي لشرکات السياحة وشرکات الطييران بالتطبيق على مصر', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 177-200. doi: 10.21608/thalexu.2015.45278
هالة نبيل هلالى، أمانى نبيل بشاى, . دور فکر المسئولية الاجتماعية في تعزيز توجه التسويق المجتمعي لشرکات السياحة وشرکات الطييران بالتطبيق على مصر. EKB Journal Management System, 2015; 12(1): 177-200. doi: 10.21608/thalexu.2015.45278