استخدام شبکة تبادل الادوار في التعليم | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 19, Volume 46, یولیو - سبتمبر (جـ) - Serial Number 3, July 2018, Page 531-540 PDF (759.42 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2018.46410 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
بشرى نعمة راشد; بشرى سعدون النوري | ||||
Abstract | ||||
يتم توفير محتوى المحاضرة للطلاب في المنزل من خلال الوسائل الإلکترونية واستخدام وقت الفصل في أنشطة التطبيق العملية من خلال طريقة تدريس تسمى الفصل الدراسي المقلوب. قد تکون هذه الطريقة مفيدة لتعليم معرفة القراءة والکتابة. تهدف هذه الدراسة إلى وصف العديد من خصائص شبکة التدريس الخاصة بالفصول الدراسية المقلوبة والإجابة على الأسئلة التالية: هل يعتبر التمايز والتعلم المستقل الذي يتم تحقيقه من خلال مفهوم الفصل المقلوب طريقة ناجحة أم لا؟ هل هذه الطريقة التي يشاهد بها الطلاب محاضرات بالفيديو للواجبات المنزلية وإکمال الواجبات المنزلية التقليدية في الفصل تزيد من فهم الطلاب؟ وهل يوفر التعلم المستقل للطلاب فرصة لإکمال العمل في الفصل بمساعدة المدرس وهذا يؤدي إلى تقليل عبء العمل والإجهاد في الفصل مع زيادة المعرفة بالمحتوى؟ من المفترض أن يتم استخدام أساليب مختلفة لتعلم الطلاب ويجب السماح لهم بإظهار الکفاءة بطرق مناسبة. يمکن أن تتجلى هذه الطرائق من خلال أساليب التعلم الحسية والبصرية والحسية والمنطقية والرياضية وأنماط التعلم. | ||||
Keywords | ||||
التعلم المقلوب; التعليم المقلوب; الفصل الدراسي; الشبکة | ||||
Supplementary Files
|
||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 201 PDF Download: 265 |
||||