تأثير برنامج تعليمي بنظام الدمج على التفاعلات الاجتماعية ومستوى أداء بعض المهارات الأساسية في السباحة للأطفال المعاقين ذهنياً(قابلى التعلم)
احمد ابراهيم, . (2018). تأثير برنامج تعليمي بنظام الدمج على التفاعلات الاجتماعية ومستوى أداء بعض المهارات الأساسية في السباحة للأطفال المعاقين ذهنياً(قابلى التعلم). EKB Journal Management System, 035(035), 108-122. doi: 10.21608/jsps.2018.47631
امانى ابراهيم احمد ابراهيم. "تأثير برنامج تعليمي بنظام الدمج على التفاعلات الاجتماعية ومستوى أداء بعض المهارات الأساسية في السباحة للأطفال المعاقين ذهنياً(قابلى التعلم)". EKB Journal Management System, 035, 035, 2018, 108-122. doi: 10.21608/jsps.2018.47631
احمد ابراهيم, . (2018). 'تأثير برنامج تعليمي بنظام الدمج على التفاعلات الاجتماعية ومستوى أداء بعض المهارات الأساسية في السباحة للأطفال المعاقين ذهنياً(قابلى التعلم)', EKB Journal Management System, 035(035), pp. 108-122. doi: 10.21608/jsps.2018.47631
احمد ابراهيم, . تأثير برنامج تعليمي بنظام الدمج على التفاعلات الاجتماعية ومستوى أداء بعض المهارات الأساسية في السباحة للأطفال المعاقين ذهنياً(قابلى التعلم). EKB Journal Management System, 2018; 035(035): 108-122. doi: 10.21608/jsps.2018.47631