تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي کمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأکولات البحرية في عمان-الاردن
أسعد حماد, . (2016). تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي کمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأکولات البحرية في عمان-الاردن. EKB Journal Management System, 13(2), 68-99. doi: 10.21608/thalexu.2016.47708
ماهر عودة، أسعد حماد. "تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي کمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأکولات البحرية في عمان-الاردن". EKB Journal Management System, 13, 2, 2016, 68-99. doi: 10.21608/thalexu.2016.47708
أسعد حماد, . (2016). 'تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي کمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأکولات البحرية في عمان-الاردن', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 68-99. doi: 10.21608/thalexu.2016.47708
أسعد حماد, . تأثير جودة الخدمة الداخلية في المطاعم السياحية على الأداء التسويقي، التزام الزبون الداخلي کمتغير معدل: دراسة على عينة من مطاعم المأکولات البحرية في عمان-الاردن. EKB Journal Management System, 2016; 13(2): 68-99. doi: 10.21608/thalexu.2016.47708