ESTIMATION OF MARKETING MARGINS FOR THE MOST IMPORTANT VEGETABLE AND FRUIT CROPS IN REPUBLIC OF YEMEN دراسة تحليلية للهوامش التسويقية لأهم محاصيل الخضر والفاکهة في الجمهورية اليمنية
الأکوع, . (2007). ESTIMATION OF MARKETING MARGINS FOR THE MOST IMPORTANT VEGETABLE AND FRUIT CROPS IN REPUBLIC OF YEMEN دراسة تحليلية للهوامش التسويقية لأهم محاصيل الخضر والفاکهة في الجمهورية اليمنية. EKB Journal Management System, 32(10), 8645-8653. doi: 10.21608/jaess.2007.48062
أحمد الأکوع. "ESTIMATION OF MARKETING MARGINS FOR THE MOST IMPORTANT VEGETABLE AND FRUIT CROPS IN REPUBLIC OF YEMEN دراسة تحليلية للهوامش التسويقية لأهم محاصيل الخضر والفاکهة في الجمهورية اليمنية". EKB Journal Management System, 32, 10, 2007, 8645-8653. doi: 10.21608/jaess.2007.48062
الأکوع, . (2007). 'ESTIMATION OF MARKETING MARGINS FOR THE MOST IMPORTANT VEGETABLE AND FRUIT CROPS IN REPUBLIC OF YEMEN دراسة تحليلية للهوامش التسويقية لأهم محاصيل الخضر والفاکهة في الجمهورية اليمنية', EKB Journal Management System, 32(10), pp. 8645-8653. doi: 10.21608/jaess.2007.48062
الأکوع, . ESTIMATION OF MARKETING MARGINS FOR THE MOST IMPORTANT VEGETABLE AND FRUIT CROPS IN REPUBLIC OF YEMEN دراسة تحليلية للهوامش التسويقية لأهم محاصيل الخضر والفاکهة في الجمهورية اليمنية. EKB Journal Management System, 2007; 32(10): 8645-8653. doi: 10.21608/jaess.2007.48062