فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الکلي لتعليم اللغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي الإنشائي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي
عباس, . (2018). فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الکلي لتعليم اللغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي الإنشائي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 42(4), 203-298. doi: 10.21608/jfees.2018.48366
إيمان محمد صبري مصطفى عباس عباس. "فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الکلي لتعليم اللغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي الإنشائي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 42, 4, 2018, 203-298. doi: 10.21608/jfees.2018.48366
عباس, . (2018). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الکلي لتعليم اللغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي الإنشائي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 42(4), pp. 203-298. doi: 10.21608/jfees.2018.48366
عباس, . فاعلية برنامج مقترح قائم على المدخل الکلي لتعليم اللغة العربية في تنمية مهارات الأداء اللغوي الإنشائي لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 42(4): 203-298. doi: 10.21608/jfees.2018.48366