Communication Strategies of Product-Harm Crises via Social Media: Case studies on Samsung and Apple استـراتيجيات اتصالات الأزمات الناجمة عن عيوب المنتجات عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دارسة حالة على شرکتي «سامسونج وأبل»
سالم, ., الخياط, . (2019). Communication Strategies of Product-Harm Crises via Social Media: Case studies on Samsung and Apple استـراتيجيات اتصالات الأزمات الناجمة عن عيوب المنتجات عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دارسة حالة على شرکتي «سامسونج وأبل». EKB Journal Management System, 39(3), 225-236. doi: 10.21608/aja.2019.48496
شيماء سالم; دينا الخياط. "Communication Strategies of Product-Harm Crises via Social Media: Case studies on Samsung and Apple استـراتيجيات اتصالات الأزمات الناجمة عن عيوب المنتجات عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دارسة حالة على شرکتي «سامسونج وأبل»". EKB Journal Management System, 39, 3, 2019, 225-236. doi: 10.21608/aja.2019.48496
سالم, ., الخياط, . (2019). 'Communication Strategies of Product-Harm Crises via Social Media: Case studies on Samsung and Apple استـراتيجيات اتصالات الأزمات الناجمة عن عيوب المنتجات عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دارسة حالة على شرکتي «سامسونج وأبل»', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 225-236. doi: 10.21608/aja.2019.48496
سالم, ., الخياط, . Communication Strategies of Product-Harm Crises via Social Media: Case studies on Samsung and Apple استـراتيجيات اتصالات الأزمات الناجمة عن عيوب المنتجات عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دارسة حالة على شرکتي «سامسونج وأبل». EKB Journal Management System, 2019; 39(3): 225-236. doi: 10.21608/aja.2019.48496