نموذج تدريسى قائم على النظرية التداولية فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الاستقبال اللغوى والطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبدالقادر, . (2018). نموذج تدريسى قائم على النظرية التداولية فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الاستقبال اللغوى والطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 42(3), 159-231. doi: 10.21608/jfees.2018.48525
محمود هلال عبدالباسط عبدالقادر عبدالقادر. "نموذج تدريسى قائم على النظرية التداولية فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الاستقبال اللغوى والطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 42, 3, 2018, 159-231. doi: 10.21608/jfees.2018.48525
عبدالقادر, . (2018). 'نموذج تدريسى قائم على النظرية التداولية فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الاستقبال اللغوى والطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 42(3), pp. 159-231. doi: 10.21608/jfees.2018.48525
عبدالقادر, . نموذج تدريسى قائم على النظرية التداولية فى تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الاستقبال اللغوى والطلاقة اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 42(3): 159-231. doi: 10.21608/jfees.2018.48525