تأثير التناقض في تصميم الإعلان الفيروسي على مستويات تفاعل المتلقي الرقمي
عبد اللطيف عبد الرازق, ., جمال الدين عبود, ., محمد محمود فتحي, . (2020). تأثير التناقض في تصميم الإعلان الفيروسي على مستويات تفاعل المتلقي الرقمي. EKB Journal Management System, 5(19), 167-194. doi: 10.21608/mjaf.2019.14917.1236
تامر عبد اللطيف عبد الرازق; دينا جمال الدين عبود; هبة محمد محمود فتحي. "تأثير التناقض في تصميم الإعلان الفيروسي على مستويات تفاعل المتلقي الرقمي". EKB Journal Management System, 5, 19, 2020, 167-194. doi: 10.21608/mjaf.2019.14917.1236
عبد اللطيف عبد الرازق, ., جمال الدين عبود, ., محمد محمود فتحي, . (2020). 'تأثير التناقض في تصميم الإعلان الفيروسي على مستويات تفاعل المتلقي الرقمي', EKB Journal Management System, 5(19), pp. 167-194. doi: 10.21608/mjaf.2019.14917.1236
عبد اللطيف عبد الرازق, ., جمال الدين عبود, ., محمد محمود فتحي, . تأثير التناقض في تصميم الإعلان الفيروسي على مستويات تفاعل المتلقي الرقمي. EKB Journal Management System, 2020; 5(19): 167-194. doi: 10.21608/mjaf.2019.14917.1236