علاقة التمکين الإداري بمدى ممارسة الأدوار القيادية لدى مدراء مدارس التعليم العام بدولة الکويت The relationship between managerial empowerment levels and public school principals’ leadership practices in Kuwait
الکندري, ., يوسف, . (2016). علاقة التمکين الإداري بمدى ممارسة الأدوار القيادية لدى مدراء مدارس التعليم العام بدولة الکويت The relationship between managerial empowerment levels and public school principals’ leadership practices in Kuwait. EKB Journal Management System, 35(169 جزء 3), 415-447. doi: 10.21608/jsrep.2016.48761
عيسى محمد الکندري; أحمد خضر يوسف. "علاقة التمکين الإداري بمدى ممارسة الأدوار القيادية لدى مدراء مدارس التعليم العام بدولة الکويت The relationship between managerial empowerment levels and public school principals’ leadership practices in Kuwait". EKB Journal Management System, 35, 169 جزء 3, 2016, 415-447. doi: 10.21608/jsrep.2016.48761
الکندري, ., يوسف, . (2016). 'علاقة التمکين الإداري بمدى ممارسة الأدوار القيادية لدى مدراء مدارس التعليم العام بدولة الکويت The relationship between managerial empowerment levels and public school principals’ leadership practices in Kuwait', EKB Journal Management System, 35(169 جزء 3), pp. 415-447. doi: 10.21608/jsrep.2016.48761
الکندري, ., يوسف, . علاقة التمکين الإداري بمدى ممارسة الأدوار القيادية لدى مدراء مدارس التعليم العام بدولة الکويت The relationship between managerial empowerment levels and public school principals’ leadership practices in Kuwait. EKB Journal Management System, 2016; 35(169 جزء 3): 415-447. doi: 10.21608/jsrep.2016.48761