إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة
نرمين مرسي, . (2017). إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة. EKB Journal Management System, 14(2), 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781
هالة هلالي، نرمين مرسي. "إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة". EKB Journal Management System, 14, 2, 2017, 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781
نرمين مرسي, . (2017). 'إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781
نرمين مرسي, . إدارة العلاقات مع العملاء في المنشأت السياحية المصرية کأحد الاتجاهات التسويقية الحديثة. EKB Journal Management System, 2017; 14(2): 73-84. doi: 10.21608/thalexu.2017.48781