سمات الشخصية للطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الأساسية الدنيا الملتحقين بالبرامج الخاصة في المملکة العربية السعودية من وجهة نظر معلميهم. Personal Traits of Gifted Studentswith Learning Disabilities in the Basic Elementary Stage whom Joining Special Programsin KSA from Teachers Perspective
البلوي, ., المومني, . (2016). سمات الشخصية للطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الأساسية الدنيا الملتحقين بالبرامج الخاصة في المملکة العربية السعودية من وجهة نظر معلميهم. Personal Traits of Gifted Studentswith Learning Disabilities in the Basic Elementary Stage whom Joining Special Programsin KSA from Teachers Perspective. EKB Journal Management System, 35(169 جزء 3), 639-671. doi: 10.21608/jsrep.2016.48796
وليد محمد البلوي; رندة موسى المومني. "سمات الشخصية للطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الأساسية الدنيا الملتحقين بالبرامج الخاصة في المملکة العربية السعودية من وجهة نظر معلميهم. Personal Traits of Gifted Studentswith Learning Disabilities in the Basic Elementary Stage whom Joining Special Programsin KSA from Teachers Perspective". EKB Journal Management System, 35, 169 جزء 3, 2016, 639-671. doi: 10.21608/jsrep.2016.48796
البلوي, ., المومني, . (2016). 'سمات الشخصية للطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الأساسية الدنيا الملتحقين بالبرامج الخاصة في المملکة العربية السعودية من وجهة نظر معلميهم. Personal Traits of Gifted Studentswith Learning Disabilities in the Basic Elementary Stage whom Joining Special Programsin KSA from Teachers Perspective', EKB Journal Management System, 35(169 جزء 3), pp. 639-671. doi: 10.21608/jsrep.2016.48796
البلوي, ., المومني, . سمات الشخصية للطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الأساسية الدنيا الملتحقين بالبرامج الخاصة في المملکة العربية السعودية من وجهة نظر معلميهم. Personal Traits of Gifted Studentswith Learning Disabilities in the Basic Elementary Stage whom Joining Special Programsin KSA from Teachers Perspective. EKB Journal Management System, 2016; 35(169 جزء 3): 639-671. doi: 10.21608/jsrep.2016.48796