فاعلية الدمج بين نموذج بايبي والخرائط الذهنية في تحصيل مادة الاقتصاد المنزلي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الأول الثانوي
سالم, . (2016). فاعلية الدمج بين نموذج بايبي والخرائط الذهنية في تحصيل مادة الاقتصاد المنزلي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 35(169 جزء 4), 13-55. doi: 10.21608/jsrep.2016.48868
انتصار شبل عبد الصادق سالم. "فاعلية الدمج بين نموذج بايبي والخرائط الذهنية في تحصيل مادة الاقتصاد المنزلي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 35, 169 جزء 4, 2016, 13-55. doi: 10.21608/jsrep.2016.48868
سالم, . (2016). 'فاعلية الدمج بين نموذج بايبي والخرائط الذهنية في تحصيل مادة الاقتصاد المنزلي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 35(169 جزء 4), pp. 13-55. doi: 10.21608/jsrep.2016.48868
سالم, . فاعلية الدمج بين نموذج بايبي والخرائط الذهنية في تحصيل مادة الاقتصاد المنزلي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2016; 35(169 جزء 4): 13-55. doi: 10.21608/jsrep.2016.48868