قياس مستوى الفهم القرائي لدى الطلاب الوافدين للدراسة بجامعة الأزهر في ضوء توصيفات دليل المجلس الأمريکي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL)
عطية, . (2016). قياس مستوى الفهم القرائي لدى الطلاب الوافدين للدراسة بجامعة الأزهر في ضوء توصيفات دليل المجلس الأمريکي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL). EKB Journal Management System, 35(169 جزء 4), 165-234. doi: 10.21608/jsrep.2016.48878
محمد عبد الوهاب محمد عطية. "قياس مستوى الفهم القرائي لدى الطلاب الوافدين للدراسة بجامعة الأزهر في ضوء توصيفات دليل المجلس الأمريکي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL)". EKB Journal Management System, 35, 169 جزء 4, 2016, 165-234. doi: 10.21608/jsrep.2016.48878
عطية, . (2016). 'قياس مستوى الفهم القرائي لدى الطلاب الوافدين للدراسة بجامعة الأزهر في ضوء توصيفات دليل المجلس الأمريکي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL)', EKB Journal Management System, 35(169 جزء 4), pp. 165-234. doi: 10.21608/jsrep.2016.48878
عطية, . قياس مستوى الفهم القرائي لدى الطلاب الوافدين للدراسة بجامعة الأزهر في ضوء توصيفات دليل المجلس الأمريکي لتدريس اللغات الأجنبية (ACTFL). EKB Journal Management System, 2016; 35(169 جزء 4): 165-234. doi: 10.21608/jsrep.2016.48878