مستوى المعرفة بدمج الطلاب ذوي الاضطربات السلوکية والانفعالية في ضوء نموذج الاستجابة للتدخل لدى عينة من معلمي المرحلة الابتدائية
فتحي عبد الکريم عبد القادر, . (2016). مستوى المعرفة بدمج الطلاب ذوي الاضطربات السلوکية والانفعالية في ضوء نموذج الاستجابة للتدخل لدى عينة من معلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 48(48- الجزء الثانی), 184-209. doi: 10.21608/cpc.2016.48943
وليد فتحي عبد الکريم عبد القادر. "مستوى المعرفة بدمج الطلاب ذوي الاضطربات السلوکية والانفعالية في ضوء نموذج الاستجابة للتدخل لدى عينة من معلمي المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 48, 48- الجزء الثانی, 2016, 184-209. doi: 10.21608/cpc.2016.48943
فتحي عبد الکريم عبد القادر, . (2016). 'مستوى المعرفة بدمج الطلاب ذوي الاضطربات السلوکية والانفعالية في ضوء نموذج الاستجابة للتدخل لدى عينة من معلمي المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 48(48- الجزء الثانی), pp. 184-209. doi: 10.21608/cpc.2016.48943
فتحي عبد الکريم عبد القادر, . مستوى المعرفة بدمج الطلاب ذوي الاضطربات السلوکية والانفعالية في ضوء نموذج الاستجابة للتدخل لدى عينة من معلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2016; 48(48- الجزء الثانی): 184-209. doi: 10.21608/cpc.2016.48943