"اثر تفاعل الأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) واستراتيجية التکامل بين دورة التعلم وخرائط المفاهيم علي التحصيل الدراسي لدي عينة من تلميذات الصف الثاني الاعدادي".
مهدي السيد محمد قاعود, . (2016). "اثر تفاعل الأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) واستراتيجية التکامل بين دورة التعلم وخرائط المفاهيم علي التحصيل الدراسي لدي عينة من تلميذات الصف الثاني الاعدادي".. EKB Journal Management System, 47(47- الجزء الأول), 124-169. doi: 10.21608/cpc.2016.48948
نشأت مهدي السيد محمد قاعود. ""اثر تفاعل الأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) واستراتيجية التکامل بين دورة التعلم وخرائط المفاهيم علي التحصيل الدراسي لدي عينة من تلميذات الصف الثاني الاعدادي".". EKB Journal Management System, 47, 47- الجزء الأول, 2016, 124-169. doi: 10.21608/cpc.2016.48948
مهدي السيد محمد قاعود, . (2016). '"اثر تفاعل الأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) واستراتيجية التکامل بين دورة التعلم وخرائط المفاهيم علي التحصيل الدراسي لدي عينة من تلميذات الصف الثاني الاعدادي".', EKB Journal Management System, 47(47- الجزء الأول), pp. 124-169. doi: 10.21608/cpc.2016.48948
مهدي السيد محمد قاعود, . "اثر تفاعل الأسلوب المعرفي (البأورة- الفحص) واستراتيجية التکامل بين دورة التعلم وخرائط المفاهيم علي التحصيل الدراسي لدي عينة من تلميذات الصف الثاني الاعدادي".. EKB Journal Management System, 2016; 47(47- الجزء الأول): 124-169. doi: 10.21608/cpc.2016.48948