فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية | ||||
مجلة الإرشاد النفسي | ||||
Article 7, Volume 47, 47- الجزء الأول, August 2016, Page 392-414 PDF (591.24 K) | ||||
DOI: 10.21608/cpc.2016.48950 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إيمان عبدالکريم أحمد محمود | ||||
Abstract | ||||
يعتبر التعلم الاساسى من ابرز معالم سياسة تطور وتحديث التعليم ف مصر , فإن التعليم الأساسى يهدف إلى تزويد الدارسين بالقدر الضرورى من القيم والسلوکيات والمعارف والمهارات العمليه التى تتفق وظروف البيئات المختلفه بحيث يمکن لمن ينهى هذه المرحله أن يواجه الحياه بقدره , أويواصل تعليمه فى مراحل أعلى . | ||||
Statistics Article View: 163 PDF Download: 314 |
||||