فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية
عبدالکريم أحمد محمود, . (2016). فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 47(47- الجزء الأول), 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950
إيمان عبدالکريم أحمد محمود. "فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 47, 47- الجزء الأول, 2016, 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950
عبدالکريم أحمد محمود, . (2016). 'فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 47(47- الجزء الأول), pp. 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950
عبدالکريم أحمد محمود, . فاعلية برنامج ارشادى لخفض بعض صعوبات التعلم النمائية وتحسين مفهوم الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2016; 47(47- الجزء الأول): 392-414. doi: 10.21608/cpc.2016.48950