دور السيکودراما والنمذجة في تنمية التعاطف وتعديل اتجاهات التلاميذ العاديين نحو أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة في فصول الدمج
سعد حامد عثمان, . (2016). دور السيکودراما والنمذجة في تنمية التعاطف وتعديل اتجاهات التلاميذ العاديين نحو أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة في فصول الدمج. EKB Journal Management System, 47(47- الجزء الثانی), 138-198. doi: 10.21608/cpc.2016.48957
محمد سعد حامد عثمان. "دور السيکودراما والنمذجة في تنمية التعاطف وتعديل اتجاهات التلاميذ العاديين نحو أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة في فصول الدمج". EKB Journal Management System, 47, 47- الجزء الثانی, 2016, 138-198. doi: 10.21608/cpc.2016.48957
سعد حامد عثمان, . (2016). 'دور السيکودراما والنمذجة في تنمية التعاطف وتعديل اتجاهات التلاميذ العاديين نحو أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة في فصول الدمج', EKB Journal Management System, 47(47- الجزء الثانی), pp. 138-198. doi: 10.21608/cpc.2016.48957
سعد حامد عثمان, . دور السيکودراما والنمذجة في تنمية التعاطف وتعديل اتجاهات التلاميذ العاديين نحو أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة في فصول الدمج. EKB Journal Management System, 2016; 47(47- الجزء الثانی): 138-198. doi: 10.21608/cpc.2016.48957