أثر بعض تدخلات علم النفس الايجابي في تنمية الإحساس الذاتي بالوجود الممتلئ لدى عينة من طلاب المدارس
سعد حـسن عمــار, . (2016). أثر بعض تدخلات علم النفس الايجابي في تنمية الإحساس الذاتي بالوجود الممتلئ لدى عينة من طلاب المدارس. EKB Journal Management System, 46(46- الجزء الثالث), 309-340. doi: 10.21608/cpc.2016.48986
طاهـر سعد حـسن عمــار. "أثر بعض تدخلات علم النفس الايجابي في تنمية الإحساس الذاتي بالوجود الممتلئ لدى عينة من طلاب المدارس". EKB Journal Management System, 46, 46- الجزء الثالث, 2016, 309-340. doi: 10.21608/cpc.2016.48986
سعد حـسن عمــار, . (2016). 'أثر بعض تدخلات علم النفس الايجابي في تنمية الإحساس الذاتي بالوجود الممتلئ لدى عينة من طلاب المدارس', EKB Journal Management System, 46(46- الجزء الثالث), pp. 309-340. doi: 10.21608/cpc.2016.48986
سعد حـسن عمــار, . أثر بعض تدخلات علم النفس الايجابي في تنمية الإحساس الذاتي بالوجود الممتلئ لدى عينة من طلاب المدارس. EKB Journal Management System, 2016; 46(46- الجزء الثالث): 309-340. doi: 10.21608/cpc.2016.48986