أثر التفاعل بين أسلوب تحليل الأساليب المعرفية واستراتيجية المتشابهات على التفکير الإبتکاري لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى
مهـدى السـيد محمـد قـاعـود, . (2016). أثر التفاعل بين أسلوب تحليل الأساليب المعرفية واستراتيجية المتشابهات على التفکير الإبتکاري لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 45(45), 83-127. doi: 10.21608/cpc.2016.48992
نشـأت مهـدى السـيد محمـد قـاعـود. "أثر التفاعل بين أسلوب تحليل الأساليب المعرفية واستراتيجية المتشابهات على التفکير الإبتکاري لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 45, 45, 2016, 83-127. doi: 10.21608/cpc.2016.48992
مهـدى السـيد محمـد قـاعـود, . (2016). 'أثر التفاعل بين أسلوب تحليل الأساليب المعرفية واستراتيجية المتشابهات على التفکير الإبتکاري لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 83-127. doi: 10.21608/cpc.2016.48992
مهـدى السـيد محمـد قـاعـود, . أثر التفاعل بين أسلوب تحليل الأساليب المعرفية واستراتيجية المتشابهات على التفکير الإبتکاري لدى عينة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2016; 45(45): 83-127. doi: 10.21608/cpc.2016.48992