فعالية تطبيق معلمي التلاميذ ذوي اضطراب التوحد لبرنامج تدريبي انتقائي في تنمية بعض مهاراتهم الاجتماعية لدى هؤلاء التلاميذ
(2015). فعالية تطبيق معلمي التلاميذ ذوي اضطراب التوحد لبرنامج تدريبي انتقائي في تنمية بعض مهاراتهم الاجتماعية لدى هؤلاء التلاميذ. EKB Journal Management System, 42(42- الجزء الأول), 203-256. doi: 10.21608/cpc.2015.49028
. "فعالية تطبيق معلمي التلاميذ ذوي اضطراب التوحد لبرنامج تدريبي انتقائي في تنمية بعض مهاراتهم الاجتماعية لدى هؤلاء التلاميذ". EKB Journal Management System, 42, 42- الجزء الأول, 2015, 203-256. doi: 10.21608/cpc.2015.49028
(2015). 'فعالية تطبيق معلمي التلاميذ ذوي اضطراب التوحد لبرنامج تدريبي انتقائي في تنمية بعض مهاراتهم الاجتماعية لدى هؤلاء التلاميذ', EKB Journal Management System, 42(42- الجزء الأول), pp. 203-256. doi: 10.21608/cpc.2015.49028
فعالية تطبيق معلمي التلاميذ ذوي اضطراب التوحد لبرنامج تدريبي انتقائي في تنمية بعض مهاراتهم الاجتماعية لدى هؤلاء التلاميذ. EKB Journal Management System, 2015; 42(42- الجزء الأول): 203-256. doi: 10.21608/cpc.2015.49028