بناء بيئات إلکترونية قائمة على بعض أنماط الوکيل الذکي وقياس فاعليتها على التحصيل والاتجاه نحوها لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية
عبد النبي عبد الملک نظير, . (2016). بناء بيئات إلکترونية قائمة على بعض أنماط الوکيل الذکي وقياس فاعليتها على التحصيل والاتجاه نحوها لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(32), 365-380. doi: 10.21608/deu.2016.49117
احمد عبد النبي عبد الملک نظير. "بناء بيئات إلکترونية قائمة على بعض أنماط الوکيل الذکي وقياس فاعليتها على التحصيل والاتجاه نحوها لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 32, 2016, 365-380. doi: 10.21608/deu.2016.49117
عبد النبي عبد الملک نظير, . (2016). 'بناء بيئات إلکترونية قائمة على بعض أنماط الوکيل الذکي وقياس فاعليتها على التحصيل والاتجاه نحوها لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 365-380. doi: 10.21608/deu.2016.49117
عبد النبي عبد الملک نظير, . بناء بيئات إلکترونية قائمة على بعض أنماط الوکيل الذکي وقياس فاعليتها على التحصيل والاتجاه نحوها لدى التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 32(32): 365-380. doi: 10.21608/deu.2016.49117