أثر اختلاف نظام العرض (أحادى الرؤية- مُجسم الرؤية) لفيلم تعليمي ثلاثي الأبعاد فى تنمية مهارات التفکير البصري وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد عبدالحميد دسوقى, . (2017). أثر اختلاف نظام العرض (أحادى الرؤية- مُجسم الرؤية) لفيلم تعليمي ثلاثي الأبعاد فى تنمية مهارات التفکير البصري وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 37(1), 593-606. doi: 10.21608/deu.2017.49217
وليد محمد عبدالحميد دسوقى. "أثر اختلاف نظام العرض (أحادى الرؤية- مُجسم الرؤية) لفيلم تعليمي ثلاثي الأبعاد فى تنمية مهارات التفکير البصري وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 37, 1, 2017, 593-606. doi: 10.21608/deu.2017.49217
محمد عبدالحميد دسوقى, . (2017). 'أثر اختلاف نظام العرض (أحادى الرؤية- مُجسم الرؤية) لفيلم تعليمي ثلاثي الأبعاد فى تنمية مهارات التفکير البصري وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 37(1), pp. 593-606. doi: 10.21608/deu.2017.49217
محمد عبدالحميد دسوقى, . أثر اختلاف نظام العرض (أحادى الرؤية- مُجسم الرؤية) لفيلم تعليمي ثلاثي الأبعاد فى تنمية مهارات التفکير البصري وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 37(1): 593-606. doi: 10.21608/deu.2017.49217