مدى إدراک المستثمرين للمحتوي الإعلامي للاستحقاقات المحاسبية : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية
راشد, . (2016). مدى إدراک المستثمرين للمحتوي الإعلامي للاستحقاقات المحاسبية : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية. EKB Journal Management System, 20(7), 283-328. doi: 10.21608/atasu.2016.49230
محمد ابراهيم محمد راشد. "مدى إدراک المستثمرين للمحتوي الإعلامي للاستحقاقات المحاسبية : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية". EKB Journal Management System, 20, 7, 2016, 283-328. doi: 10.21608/atasu.2016.49230
راشد, . (2016). 'مدى إدراک المستثمرين للمحتوي الإعلامي للاستحقاقات المحاسبية : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية', EKB Journal Management System, 20(7), pp. 283-328. doi: 10.21608/atasu.2016.49230
راشد, . مدى إدراک المستثمرين للمحتوي الإعلامي للاستحقاقات المحاسبية : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية. EKB Journal Management System, 2016; 20(7): 283-328. doi: 10.21608/atasu.2016.49230