البنية العاملية لطبيعة العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالذکاءات المتعددة لدى معلمي التربية الخاصة
صغير, . (2018). البنية العاملية لطبيعة العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالذکاءات المتعددة لدى معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 42(4), 219-279. doi: 10.21608/jfeps.2018.49289
هدى محمد الجابر مرتضي صغير صغير. "البنية العاملية لطبيعة العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالذکاءات المتعددة لدى معلمي التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 42, 4, 2018, 219-279. doi: 10.21608/jfeps.2018.49289
صغير, . (2018). 'البنية العاملية لطبيعة العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالذکاءات المتعددة لدى معلمي التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 42(4), pp. 219-279. doi: 10.21608/jfeps.2018.49289
صغير, . البنية العاملية لطبيعة العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً وعلاقته بالذکاءات المتعددة لدى معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2018; 42(4): 219-279. doi: 10.21608/jfeps.2018.49289