تقويم برنامج ماستر ( أکاديمي / مهني) في علم النفس بجامعة المسيلة من وجهة نظر الطلبة في ضوء نظام L.M.D Evaluation the Masters Academy/Professional Program in Psychology at the University Msila in the Light of the LMD System | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 8, Volume 107, Issue 107, March 2019, Page 259-280 PDF (1.05 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2019.49405 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الحالي إلى تقويم برنامج ماستر أکاديمي / مهني في علم النفس بجامعة المسيلة من وجهة نظر الطلبة،وأثر کل من الجنس، التخصص ،والمستوى الدراسي في ذلک ،وتکونت عينة الدراسة (65) طالبا وطالبة في المستوى الأول والثاني ،طبقت عليهم استبانة مکونة من ستة مجالات : (أهداف البرنامج ،المقررات الدراسية ،الاشراف العلمي ،فريق التکوين إجراءات القبول ،المرافق والتجهيزات )، وأسفرت نتائج الدراسة : جاء تقويم برنامج ماستر أکاديمي / مهني في علم النفس بجامعة المسيلة من وجهة نظر الطلبة متوسطا. لاتوجد فروق ذات دلالة إحصائية في تقويم البرنامج تعزى لمتغيرات: الجنس، المستوى الدراسي ،التخصص. | ||||
Keywords | ||||
برنامج ماستر (أکاديمي/ مهني) علم النفس – طلبة جامعة المسيلة – نظام L.M.D | ||||
Statistics Article View: 88 PDF Download: 160 |
||||