أثر استخدام استراتيجية الماوسات المتعددة Mouse Mischief ) ) في تنمية مهارات الحساب الذهني والتقدير لدى تلميذات ضعاف السمع بالصفوف الأولية بجدة The Effect of Using the Mouse Mischief Strategy on Improving the Mental Calculation and Estimation Skills of Students with Hearing Impairment in Primary School Levels in Jeddah
قدوري, ., موافي, . (2019). أثر استخدام استراتيجية الماوسات المتعددة Mouse Mischief ) ) في تنمية مهارات الحساب الذهني والتقدير لدى تلميذات ضعاف السمع بالصفوف الأولية بجدة The Effect of Using the Mouse Mischief Strategy on Improving the Mental Calculation and Estimation Skills of Students with Hearing Impairment in Primary School Levels in Jeddah. EKB Journal Management System, 107(107), 302-322. doi: 10.21608/saep.2019.49411
هنيدة نزيه عبد الحفيظ قدوري; سوسن محمد عز الديــــــن موافي. "أثر استخدام استراتيجية الماوسات المتعددة Mouse Mischief ) ) في تنمية مهارات الحساب الذهني والتقدير لدى تلميذات ضعاف السمع بالصفوف الأولية بجدة The Effect of Using the Mouse Mischief Strategy on Improving the Mental Calculation and Estimation Skills of Students with Hearing Impairment in Primary School Levels in Jeddah". EKB Journal Management System, 107, 107, 2019, 302-322. doi: 10.21608/saep.2019.49411
قدوري, ., موافي, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية الماوسات المتعددة Mouse Mischief ) ) في تنمية مهارات الحساب الذهني والتقدير لدى تلميذات ضعاف السمع بالصفوف الأولية بجدة The Effect of Using the Mouse Mischief Strategy on Improving the Mental Calculation and Estimation Skills of Students with Hearing Impairment in Primary School Levels in Jeddah', EKB Journal Management System, 107(107), pp. 302-322. doi: 10.21608/saep.2019.49411
قدوري, ., موافي, . أثر استخدام استراتيجية الماوسات المتعددة Mouse Mischief ) ) في تنمية مهارات الحساب الذهني والتقدير لدى تلميذات ضعاف السمع بالصفوف الأولية بجدة The Effect of Using the Mouse Mischief Strategy on Improving the Mental Calculation and Estimation Skills of Students with Hearing Impairment in Primary School Levels in Jeddah. EKB Journal Management System, 2019; 107(107): 302-322. doi: 10.21608/saep.2019.49411