فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح في تدريس مقرر المناهج للطالبات معلمات الرياضيات علي بقاء أثر التعلم وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والتفکير الناقد لديهن The effectiveness of a suggested strategy based on successful intelligence theory to Teach curriculum course Among preservice math teachers in their retention of learning and
ابراهيم, . (2019). فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح في تدريس مقرر المناهج للطالبات معلمات الرياضيات علي بقاء أثر التعلم وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والتفکير الناقد لديهن The effectiveness of a suggested strategy based on successful intelligence theory to Teach curriculum course Among preservice math teachers in their retention of learning and. EKB Journal Management System, 108(108), 21-58. doi: 10.21608/saep.2019.49423
غادة شومان الشحات ابراهيم. "فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح في تدريس مقرر المناهج للطالبات معلمات الرياضيات علي بقاء أثر التعلم وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والتفکير الناقد لديهن The effectiveness of a suggested strategy based on successful intelligence theory to Teach curriculum course Among preservice math teachers in their retention of learning and". EKB Journal Management System, 108, 108, 2019, 21-58. doi: 10.21608/saep.2019.49423
ابراهيم, . (2019). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح في تدريس مقرر المناهج للطالبات معلمات الرياضيات علي بقاء أثر التعلم وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والتفکير الناقد لديهن The effectiveness of a suggested strategy based on successful intelligence theory to Teach curriculum course Among preservice math teachers in their retention of learning and', EKB Journal Management System, 108(108), pp. 21-58. doi: 10.21608/saep.2019.49423
ابراهيم, . فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي نظرية الذکاء الناجح في تدريس مقرر المناهج للطالبات معلمات الرياضيات علي بقاء أثر التعلم وتنمية مهارات ما وراء المعرفة والتفکير الناقد لديهن The effectiveness of a suggested strategy based on successful intelligence theory to Teach curriculum course Among preservice math teachers in their retention of learning and. EKB Journal Management System, 2019; 108(108): 21-58. doi: 10.21608/saep.2019.49423