التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students
الطباخ, ., إسماعيل, . (2019). التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students. EKB Journal Management System, 108(108), 60-132. doi: 10.21608/saep.2019.49424
حسناء عبد العاطى الطباخ; آية طلعت أحمد إسماعيل. "التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students". EKB Journal Management System, 108, 108, 2019, 60-132. doi: 10.21608/saep.2019.49424
الطباخ, ., إسماعيل, . (2019). 'التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students', EKB Journal Management System, 108(108), pp. 60-132. doi: 10.21608/saep.2019.49424
الطباخ, ., إسماعيل, . التفاعل بين نمط محفزات الألعاب الرقمية (تکيفى/ تشارکى) ونوع التغذية الراجعة (فورية/ مؤجلة) وأثره على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Interaction between Gamification Model (Adaptive/ Collaborative and Feedback Type (Instant/ Deferred) and its Effect on Programming and Engagement Skills for Educational Technology Students. EKB Journal Management System, 2019; 108(108): 60-132. doi: 10.21608/saep.2019.49424