" النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الکبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب کلية التربية "" Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Hope, Self-efficacy for Learning and Achievement among Faculty of Education Students
حلمي, . (2017). " النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الکبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب کلية التربية "" Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Hope, Self-efficacy for Learning and Achievement among Faculty of Education Students. EKB Journal Management System, 89(89), 69-123. doi: 10.21608/saep.2017.49467
أمنية حسن محمد حلمي. "" النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الکبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب کلية التربية "" Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Hope, Self-efficacy for Learning and Achievement among Faculty of Education Students". EKB Journal Management System, 89, 89, 2017, 69-123. doi: 10.21608/saep.2017.49467
حلمي, . (2017). '" النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الکبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب کلية التربية "" Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Hope, Self-efficacy for Learning and Achievement among Faculty of Education Students', EKB Journal Management System, 89(89), pp. 69-123. doi: 10.21608/saep.2017.49467
حلمي, . " النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الکبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب کلية التربية "" Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Hope, Self-efficacy for Learning and Achievement among Faculty of Education Students. EKB Journal Management System, 2017; 89(89): 69-123. doi: 10.21608/saep.2017.49467