استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم
عبد القادر عباس قنديل, . (2018). استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم. EKB Journal Management System, 41(41), 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525
شيماء عبد القادر عباس قنديل. "استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم". EKB Journal Management System, 41, 41, 2018, 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525
عبد القادر عباس قنديل, . (2018). 'استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم', EKB Journal Management System, 41(41), pp. 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525
عبد القادر عباس قنديل, . استراتيجية مقترحة قائمة على أنماط التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية لتنمية التحصيل المعرفى والدافعية لتعلم العلوم. EKB Journal Management System, 2018; 41(41): 297-309. doi: 10.21608/deu.2018.49525