درجة ممارسة القيادات المدرسية لدورها في تمهين التعليم تحقيقا لتوجهات رؤية المملکة العربية السعودية
النقيثان, . (2019). درجة ممارسة القيادات المدرسية لدورها في تمهين التعليم تحقيقا لتوجهات رؤية المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 38(181 ج1), 713-759. doi: 10.21608/jsrep.2019.49711
فهد بن عبد العزيز بن إبراهيم النقيثان. "درجة ممارسة القيادات المدرسية لدورها في تمهين التعليم تحقيقا لتوجهات رؤية المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 38, 181 ج1, 2019, 713-759. doi: 10.21608/jsrep.2019.49711
النقيثان, . (2019). 'درجة ممارسة القيادات المدرسية لدورها في تمهين التعليم تحقيقا لتوجهات رؤية المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 38(181 ج1), pp. 713-759. doi: 10.21608/jsrep.2019.49711
النقيثان, . درجة ممارسة القيادات المدرسية لدورها في تمهين التعليم تحقيقا لتوجهات رؤية المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2019; 38(181 ج1): 713-759. doi: 10.21608/jsrep.2019.49711