فاعلية استخدام القصة الرقمية القائمة على استراتيجية التلعيب في مقرر إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات التمييز السمعي والبصري لدى تلاميذ الأول الابتدائي The effectiveness of using digital storytelling based on gamification strategy in an electronic course and its impact on developing the skills of audiovisual discrimination for first grade students
المعداوي, ., محمد, . (2019). فاعلية استخدام القصة الرقمية القائمة على استراتيجية التلعيب في مقرر إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات التمييز السمعي والبصري لدى تلاميذ الأول الابتدائي The effectiveness of using digital storytelling based on gamification strategy in an electronic course and its impact on developing the skills of audiovisual discrimination for first grade students. EKB Journal Management System, 38(181ج2), 13-104. doi: 10.21608/jsrep.2019.49719
محمد على ناجي المعداوي; سعد هنداوي سعد محمد. "فاعلية استخدام القصة الرقمية القائمة على استراتيجية التلعيب في مقرر إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات التمييز السمعي والبصري لدى تلاميذ الأول الابتدائي The effectiveness of using digital storytelling based on gamification strategy in an electronic course and its impact on developing the skills of audiovisual discrimination for first grade students". EKB Journal Management System, 38, 181ج2, 2019, 13-104. doi: 10.21608/jsrep.2019.49719
المعداوي, ., محمد, . (2019). 'فاعلية استخدام القصة الرقمية القائمة على استراتيجية التلعيب في مقرر إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات التمييز السمعي والبصري لدى تلاميذ الأول الابتدائي The effectiveness of using digital storytelling based on gamification strategy in an electronic course and its impact on developing the skills of audiovisual discrimination for first grade students', EKB Journal Management System, 38(181ج2), pp. 13-104. doi: 10.21608/jsrep.2019.49719
المعداوي, ., محمد, . فاعلية استخدام القصة الرقمية القائمة على استراتيجية التلعيب في مقرر إلکتروني وأثرها على تنمية مهارات التمييز السمعي والبصري لدى تلاميذ الأول الابتدائي The effectiveness of using digital storytelling based on gamification strategy in an electronic course and its impact on developing the skills of audiovisual discrimination for first grade students. EKB Journal Management System, 2019; 38(181ج2): 13-104. doi: 10.21608/jsrep.2019.49719