مُعوِّقات تقييم وتشخيص التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية من منظور فريق العمل
الذياب, . (2018). مُعوِّقات تقييم وتشخيص التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية من منظور فريق العمل. EKB Journal Management System, 42(3), 89-142. doi: 10.21608/jfeps.2018.49765
مشاعل ضيف الله الذياب الذياب. "مُعوِّقات تقييم وتشخيص التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية من منظور فريق العمل". EKB Journal Management System, 42, 3, 2018, 89-142. doi: 10.21608/jfeps.2018.49765
الذياب, . (2018). 'مُعوِّقات تقييم وتشخيص التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية من منظور فريق العمل', EKB Journal Management System, 42(3), pp. 89-142. doi: 10.21608/jfeps.2018.49765
الذياب, . مُعوِّقات تقييم وتشخيص التلميذات ذوات الإعاقة الفکرية من منظور فريق العمل. EKB Journal Management System, 2018; 42(3): 89-142. doi: 10.21608/jfeps.2018.49765