فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
علي, . (2016). فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 4(2), 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925
عمرو محمد علي. "فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2016, 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925
علي, . (2016). 'فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925
علي, . فاعلية استراتيجية ألعاب الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 4(2): 277-302. doi: 10.21608/eaec.2016.49925