توظيف الفصول الافتراضية في برامج التنمية المهنية الإلکترونية من وجهة نظر معلمي ومعلمات الحد الجنوبي بالمملکة العربية السعودية
آل المطهر, . (2016). توظيف الفصول الافتراضية في برامج التنمية المهنية الإلکترونية من وجهة نظر معلمي ومعلمات الحد الجنوبي بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 4(2), 343-378. doi: 10.21608/eaec.2016.49930
محمد بن أحمد مطهر آل المطهر. "توظيف الفصول الافتراضية في برامج التنمية المهنية الإلکترونية من وجهة نظر معلمي ومعلمات الحد الجنوبي بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2016, 343-378. doi: 10.21608/eaec.2016.49930
آل المطهر, . (2016). 'توظيف الفصول الافتراضية في برامج التنمية المهنية الإلکترونية من وجهة نظر معلمي ومعلمات الحد الجنوبي بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 343-378. doi: 10.21608/eaec.2016.49930
آل المطهر, . توظيف الفصول الافتراضية في برامج التنمية المهنية الإلکترونية من وجهة نظر معلمي ومعلمات الحد الجنوبي بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2016; 4(2): 343-378. doi: 10.21608/eaec.2016.49930