" بروفيلات أساليب التفکير المفضلة لدى طلاب التربية الخاصة مرتفعى ومنخفضى السعة العقلية وعلاقتها بالقدرة على إتخاذ القرار "دراسة فى ضوء نموذج هاريسون وبرامسون القائم على السيطرة النصفية للمخ"
إبراهيم, . (2014). " بروفيلات أساليب التفکير المفضلة لدى طلاب التربية الخاصة مرتفعى ومنخفضى السعة العقلية وعلاقتها بالقدرة على إتخاذ القرار "دراسة فى ضوء نموذج هاريسون وبرامسون القائم على السيطرة النصفية للمخ". EKB Journal Management System, 48(48), 11-44. doi: 10.21608/saep.2014.50086
نجلاء عبد الله إبراهيم. "" بروفيلات أساليب التفکير المفضلة لدى طلاب التربية الخاصة مرتفعى ومنخفضى السعة العقلية وعلاقتها بالقدرة على إتخاذ القرار "دراسة فى ضوء نموذج هاريسون وبرامسون القائم على السيطرة النصفية للمخ"". EKB Journal Management System, 48, 48, 2014, 11-44. doi: 10.21608/saep.2014.50086
إبراهيم, . (2014). '" بروفيلات أساليب التفکير المفضلة لدى طلاب التربية الخاصة مرتفعى ومنخفضى السعة العقلية وعلاقتها بالقدرة على إتخاذ القرار "دراسة فى ضوء نموذج هاريسون وبرامسون القائم على السيطرة النصفية للمخ"', EKB Journal Management System, 48(48), pp. 11-44. doi: 10.21608/saep.2014.50086
إبراهيم, . " بروفيلات أساليب التفکير المفضلة لدى طلاب التربية الخاصة مرتفعى ومنخفضى السعة العقلية وعلاقتها بالقدرة على إتخاذ القرار "دراسة فى ضوء نموذج هاريسون وبرامسون القائم على السيطرة النصفية للمخ". EKB Journal Management System, 2014; 48(48): 11-44. doi: 10.21608/saep.2014.50086