" أثر اختلاف أنماط التقويم (معلم- ذاتى – أقران) فى التعلم الالکترونى على حل مشکلات التصميم التعليمى لدى طلاب کلية التربية واتجاهاتهم نحوها "
العمـدة, . (2014). " أثر اختلاف أنماط التقويم (معلم- ذاتى – أقران) فى التعلم الالکترونى على حل مشکلات التصميم التعليمى لدى طلاب کلية التربية واتجاهاتهم نحوها ". EKB Journal Management System, 48(48), 45-82. doi: 10.21608/saep.2014.50088
على على عبد التواب العمـدة. "" أثر اختلاف أنماط التقويم (معلم- ذاتى – أقران) فى التعلم الالکترونى على حل مشکلات التصميم التعليمى لدى طلاب کلية التربية واتجاهاتهم نحوها "". EKB Journal Management System, 48, 48, 2014, 45-82. doi: 10.21608/saep.2014.50088
العمـدة, . (2014). '" أثر اختلاف أنماط التقويم (معلم- ذاتى – أقران) فى التعلم الالکترونى على حل مشکلات التصميم التعليمى لدى طلاب کلية التربية واتجاهاتهم نحوها "', EKB Journal Management System, 48(48), pp. 45-82. doi: 10.21608/saep.2014.50088
العمـدة, . " أثر اختلاف أنماط التقويم (معلم- ذاتى – أقران) فى التعلم الالکترونى على حل مشکلات التصميم التعليمى لدى طلاب کلية التربية واتجاهاتهم نحوها ". EKB Journal Management System, 2014; 48(48): 45-82. doi: 10.21608/saep.2014.50088