فعالية تدريس اللغة العربية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على ما وراء المعرفة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي Effectiveness of Teaching Arabic Language Via a Proposed Meta-Cognition Based Strategy in Developing Reading Comprehension Skills among the Sixth Year Primary Pupils
زغلول, . (2019). فعالية تدريس اللغة العربية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على ما وراء المعرفة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي Effectiveness of Teaching Arabic Language Via a Proposed Meta-Cognition Based Strategy in Developing Reading Comprehension Skills among the Sixth Year Primary Pupils. EKB Journal Management System, 38(182ج1), 509-564. doi: 10.21608/jsrep.2019.50135
عبد الله بن مانع بن مهدي زغلول. "فعالية تدريس اللغة العربية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على ما وراء المعرفة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي Effectiveness of Teaching Arabic Language Via a Proposed Meta-Cognition Based Strategy in Developing Reading Comprehension Skills among the Sixth Year Primary Pupils". EKB Journal Management System, 38, 182ج1, 2019, 509-564. doi: 10.21608/jsrep.2019.50135
زغلول, . (2019). 'فعالية تدريس اللغة العربية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على ما وراء المعرفة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي Effectiveness of Teaching Arabic Language Via a Proposed Meta-Cognition Based Strategy in Developing Reading Comprehension Skills among the Sixth Year Primary Pupils', EKB Journal Management System, 38(182ج1), pp. 509-564. doi: 10.21608/jsrep.2019.50135
زغلول, . فعالية تدريس اللغة العربية باستخدام استراتيجية مقترحة قائمة على ما وراء المعرفة في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب الصف السادس الابتدائي Effectiveness of Teaching Arabic Language Via a Proposed Meta-Cognition Based Strategy in Developing Reading Comprehension Skills among the Sixth Year Primary Pupils. EKB Journal Management System, 2019; 38(182ج1): 509-564. doi: 10.21608/jsrep.2019.50135