فاعلية استراتيجية (فکر– زاوج– شارک) TPS)) في تنمية عمليات العلم الأساسية والتحصيل في العلوم لدى طلاب الصف الأول المتوسط
(2017). فاعلية استراتيجية (فکر– زاوج– شارک) TPS)) في تنمية عمليات العلم الأساسية والتحصيل في العلوم لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 25(1- الجزء 1), 437-489. doi: 10.21608/ssj.2017.50298
. "فاعلية استراتيجية (فکر– زاوج– شارک) TPS)) في تنمية عمليات العلم الأساسية والتحصيل في العلوم لدى طلاب الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 25, 1- الجزء 1, 2017, 437-489. doi: 10.21608/ssj.2017.50298
(2017). 'فاعلية استراتيجية (فکر– زاوج– شارک) TPS)) في تنمية عمليات العلم الأساسية والتحصيل في العلوم لدى طلاب الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 25(1- الجزء 1), pp. 437-489. doi: 10.21608/ssj.2017.50298
فاعلية استراتيجية (فکر– زاوج– شارک) TPS)) في تنمية عمليات العلم الأساسية والتحصيل في العلوم لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2017; 25(1- الجزء 1): 437-489. doi: 10.21608/ssj.2017.50298