أثر التدريب على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات تخطيط التدريس لدى معلمات العلوم الطبيعية ومعوقات توظيفها في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظرهن The impact of training on the strategy of the web quest in the development of teaching planning skills of natural science teachers, and the constraints of their employment in the teaching of
الشهري, . (2019). أثر التدريب على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات تخطيط التدريس لدى معلمات العلوم الطبيعية ومعوقات توظيفها في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظرهن The impact of training on the strategy of the web quest in the development of teaching planning skills of natural science teachers, and the constraints of their employment in the teaching of. EKB Journal Management System, 38(181ج2), 539-580. doi: 10.21608/jsrep.2019.50318
جميلة بنت علي عبد الرحمن الشهري. "أثر التدريب على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات تخطيط التدريس لدى معلمات العلوم الطبيعية ومعوقات توظيفها في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظرهن The impact of training on the strategy of the web quest in the development of teaching planning skills of natural science teachers, and the constraints of their employment in the teaching of". EKB Journal Management System, 38, 181ج2, 2019, 539-580. doi: 10.21608/jsrep.2019.50318
الشهري, . (2019). 'أثر التدريب على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات تخطيط التدريس لدى معلمات العلوم الطبيعية ومعوقات توظيفها في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظرهن The impact of training on the strategy of the web quest in the development of teaching planning skills of natural science teachers, and the constraints of their employment in the teaching of', EKB Journal Management System, 38(181ج2), pp. 539-580. doi: 10.21608/jsrep.2019.50318
الشهري, . أثر التدريب على استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تنمية مهارات تخطيط التدريس لدى معلمات العلوم الطبيعية ومعوقات توظيفها في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظرهن The impact of training on the strategy of the web quest in the development of teaching planning skills of natural science teachers, and the constraints of their employment in the teaching of. EKB Journal Management System, 2019; 38(181ج2): 539-580. doi: 10.21608/jsrep.2019.50318