أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء
شارد, . (2018). أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء. EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث), 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359
هاني علي شارد. "أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث, 2018, 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359
شارد, . (2018). 'أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث), pp. 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359
شارد, . أثر جودة الخدمة عبر الإنترنت لمواقع التجارة الإلکترونية علي رضاء العملاء ونيتهم في الشراء. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث): 203-228. doi: 10.21608/jces.2018.50359