اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية
الجمال, . (2018). اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399
محمد رجب مصطفي الجمال. "اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 9, العدد الرابع الجزء الثانی, 2018, 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399
الجمال, . (2018). 'اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), pp. 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399
الجمال, . اثر المزيج التسويقي الاخضر علي قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الرابع الجزء الثانی): 162-188. doi: 10.21608/jces.2018.50399