تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق)
الجبوري, . (2018). تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق). EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث), 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406
أسامة محمد عبد الجبوري الجبوري. "تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق)". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث, 2018, 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406
الجبوري, . (2018). 'تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق)', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث), pp. 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406
الجبوري, . تقييم العلاقة بين جذب العملاء ورضاء عملاء الشرکة (دراسة ميدانية علي بعض شرکات الإتصالات اللاسلکية في العراق). EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث): 624-647. doi: 10.21608/jces.2018.50406