تقييم جودة الخدمة المصرفية في البنو ک اليمنية (دراسة مقارنة بين البنوک الإسلامية والبنوک التجارية)
محمد أحمد الجابري, . (2015). تقييم جودة الخدمة المصرفية في البنو ک اليمنية (دراسة مقارنة بين البنوک الإسلامية والبنوک التجارية). EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الثالث), 304-327. doi: 10.21608/jces.2015.50473
خالد محمد أحمد الجابري. "تقييم جودة الخدمة المصرفية في البنو ک اليمنية (دراسة مقارنة بين البنوک الإسلامية والبنوک التجارية)". EKB Journal Management System, 6, ملحق العدد الثالث, 2015, 304-327. doi: 10.21608/jces.2015.50473
محمد أحمد الجابري, . (2015). 'تقييم جودة الخدمة المصرفية في البنو ک اليمنية (دراسة مقارنة بين البنوک الإسلامية والبنوک التجارية)', EKB Journal Management System, 6(ملحق العدد الثالث), pp. 304-327. doi: 10.21608/jces.2015.50473
محمد أحمد الجابري, . تقييم جودة الخدمة المصرفية في البنو ک اليمنية (دراسة مقارنة بين البنوک الإسلامية والبنوک التجارية). EKB Journal Management System, 2015; 6(ملحق العدد الثالث): 304-327. doi: 10.21608/jces.2015.50473